هندي مسلم يحذِّر الحجاج من أكل لحوم مصدرها شركات هندوسية

حذر شخص مسلم من الهند حجاج بيت الله الحرام هذا العام من أكل لحوم مذبوحة بطريقة غير إسلامية صادرة من الدول الخارجية خاصة من الهند.

وقال الشخص مفضلاً عدم الكشف عن اسمه في رسالة وصلت “المجتمع”: إنه ليس سرّاً في هذه الأيام بأن أصحاب شركات التصدير لهذه اللحوم من الهند هم من الهندوسيين المتطرفين، وأنهم يسمون شركاتهم بأسماء عربية حتى يتوهّم المسلم بأنها شركات إسلامية، وأن مسالخ هذه الشركات مجهزة بآلات ميكانيكية للذبح، وأن الحيوانات تقتل ولا تذبح هناك بالضرب على الرأس بالمطرقة أو بصدمة كهربائية وليست مذبوحة في طريقة إسلامية.

ولفت في رسالته إلى أنه واضح للجميع بأن الهندوسيين المتطرفين تحت حماية الحكومة الحالية يقتلون المسلمين الأبرياء بسبب أكل لحوم الأبقار وحفظ اللحوم في بيوتهم ونقل الحيوانات لتربيتها للحليب، وأن عدد الشهداء في هذا الصدد قد تجاوز العشرات.

وتابع: هذا نفاق، إنهم يقتلون الأبرياء باسم البقرة، ويصدرون لحوم البقر إلى البلاد، وإن أصحاب شركات تصدير اللحوم من الهند معظمهم الهندوسيون المتطرفون، ويجلبون ملايين الروبيات الهندية سنوياً من الخليج، خاصة في أيام الحج وشهر رمضان، ويستخدمون هذه الأموال ضد المسلمين في الهند والدول المجاورة.

وطالب الهندي المسلم مقاطعة تلك اللحوم الصادرة من الهند، خاصة اللحوم المجمدة المعبئة بأسماء عربية مثل “الكبير” وغيره،  لفترة قصيرة خاصة في موسم الحج.

ودعا في نهاية رسالته حجاج بيت الله إلى استغلال موسم الحج بالطاعة والعبادة.

Exit mobile version