السجن لسيدة أمريكية أهملت رعاية أطفالها

حكم على سيدة أمريكية بالسجن بتهم تتصل بانتهاك حقوق الأطفال بعد أن عثرت الشرطة على أطفالها الخمسة يعيشون في منزل يتناثر فيه الطعام الفاسد وأكياس القمامة المفتوحة والصراصير.

وقد أقام قاضٍ بمقاطعة داكوتا كورت قضية ضد جنيفر كورين (42 عاماً) مقابل 35 ألف دولار، ومن المقرر عقد جلسة استماع مبدئية يوم 15 أغسطس.

وقد اعتقلت كورين يوم الخميس الماضي بعد أن اتصلت بشرطة جنوب سيوكس من منزلها بحجة أن أحد أطفالها كان قد خرج عن السيطرة.

وقد قال الضابط: إنه كان يشم الطعام الفاسد عندما دخل للمنزل لتهدئة الطفل، ولاحظت الشرطة أواني الطعام القديمة، والمواد الغذائية الفاسدة، وقشور البيتزا وأكياس القمامة المفتوحة في جميع أنحاء المنزل، وكانت الصراصير تزحف على الجدران وفي الطعام القديم وأكوام من الملابس، وكان سجاد غرفة المعيشة ملطخاً بالطعام القديم.

ولم يجد الضباط سوى بضع قطع من الطعام غير الصالحة للأكل داخل الثلاجة، وثلاثة أكياس صغيرة من المكرونة، وتمت تغطية أدوات المطبخ بالطعام القديم والأطباق القذرة ومخلفات الصراصير، وفقاً لإفادة خطية، ووجد الضباط أيضاً براز الكلب وأكواماً من الملابس الكريهة في سلال الغسيل.

وكان الطابق العلوي قذراً تماماً تعمه الفوضى ومثيراً للاشمئزاز بسبب الملابس القذرة والطعام القديم، وكان الحمام غير قابل للاستخدام الآدمي، وفقاً للإفادة الخطية، وقد كان من المستحيل المشي دون المشي فوق الملابس القذرة، وأسرّة الأطفال لم يكن عليها فرش مناسبة وتشم الرائحة الكريهة في كل مكان، وفقاً للضباط.

وأبلغت الشرطة أحد موظفي إدارة الخدمات الإنسانية في نبراسكا، بأخذ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و16 و14 و10 و5 من المنزل لمكان آخر.

وتظهر سجلات المحكمة أن كورين أقرت بالذنب في عام 2015م علي تهمتين تتعلقان بإساءة معاملة الأطفال بعد العثور على أطفالها يعيشون في ظروف قذرة، وحكم عليها بالسجن لمدة 120 يوماً ووضعت تحت المراقبة لمدة سنتين.

وبعد أن انتهكت كورين تعهدها ألغى قاضي المنطقة بول فوجان الحكم وحكم عليها في مارس 2016م بالسجن لمدة تتراوح بين 18 و30 شهراً، وتم الإفراج عن كورين إفراجاً مشروطاً في أكتوبر بعد أن قضت أكثر من سبعة أشهر في السجن، وفقاً لسجلات إدارة الخدمات الإصلاحية في ولاية نبراسكا.

Exit mobile version