«الخدمات» تدعو مشتركي الهواتف لسداد فواتيرهم

دعت وزارة الخدمات الكويتية اليوم الاثنين مشتركي الخدمات الهاتفية الى سداد المترتب عليهم من مستحقات مالية تفاديا لنظام القطع الآلي المبرمج الذي سينفذ شهر يوليو الحالي في حق المتخلفين عن السداد.
وقالت الوزارة في بيان صحافي انه تم إرسال رسالة تحذيرية اولى يوم امس ستعقبها رسالة تحذيرية ثانية يتم بثها الى الارقام الهاتفية ذات العلاقة وذلك يوم الاحد المقبل.
وأضافت انها ستقوم عقب بث الرسالة التحذيرية الثانية بوقف الخدمة عن الهواتف التي تخلف اصحابها عن السداد يوم الاحد الموافق 23 يوليو الحالي.
وذكرت ان السقف المالي الذي يقوم بناء عليه الحاسب الآلي بادراج الرقم الهاتفي ضمن قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا كويتيا «نحو 163 دولارا امريكيا» للهواتف المنزلية و100 دينار «نحو 327 دولارا» للهواتف التجارية.
وأوضحت الوزارة ان قطع الخدمة آليا سيشمل ارقام الهواتف التي تم الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة مسبقا وتأخر اصحابها في تسديد القسط الشهري المستحق اضافة الى ارقام المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية مدة ستة اشهر واكثر لفئتي «منازل وتجاري» لغير الكويتيين وفئة «تجاري» للكويتيين.
ودعت الوزارة المشتركين الى الالتزام بتسديد المبالغ المالية المستحقة مبكرا لضمان استمرار الخدمة الهاتفية تفاديا للادراج ضمن برنامج القطع الآلي معربة عن تقديرها للمشتركين الذين ابدوا تعاونهم معها في الاشهر الماضية.
وأشارت الى ان سداد فواتير المشتركين متاح عبر موقعها الإلكتروني او موقع البوابة الإلكترونية الحكومية الرسمية كما يمكن للمشتركين الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال على الرقم «123».

Exit mobile version