شاهد بالفيديو والصورة: لفتة من فريق دراجي قطر لزملائه السعوديين

في لفتة رائعة قام بها فريق دراجي قطر خلال تتويجه كأفضل فريق جمع تبرعات هذا الموسم بمبلغ قدره ستمائة وسبعة وسبعون ألف يورو في GBI أوروبا من لندن أكثر من 500 دراج من 35 دولة.

وتهدف هذه المشاركة التي تنظمها المنظمة العالمية التطوعية لركوب الدراجات GBI إلى تحفيز الرياضيين للعمل التطوعي والخيري في البلدان المشاركة من خلال تقديم عمل إنساني.

الفريق القطري استدعى زملاءهم السعوديين إلى منصة التتويج ليشاركوهم فرحة الإنجاز والفوز، كما سلم د. عبدالعزيز الكواري، مدير مركز دراجي قطر، ميداليته إلى قائد الفريق السعودي.

وكان ‏مشروع دراجي قطر ‏عبارة عن بناء مدرسة في قطاع غزة المحاصر، بالتعاون ‏مع ‏مؤسسة قطر الخيرية التي تولت ‏المبادرة وتنفيذ المشروع ‏بكلفة إجمالية بلغت نحو 1.1 مليون دولار.

 

{source}
<!– You can place html anywhere within the source tags –><blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”ar”><p lang=”ar” dir=”rtl”>بالفيديو الدراجون القطريون يستدعوا زملاءهم السعوديين لمنصة التتويج ليشاركوهم فرحة الانجاز والفوز بالمركز الاول <a href=”https://t.co/0erbYWWfg2″>pic.twitter.com/0erbYWWfg2</a></p>&mdash; قناة الكأس (@alkasschannel) <a href=”https://twitter.com/alkasschannel/status/883428880199032832″>٧ يوليو، ٢٠١٧</a></blockquote>
<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

{/source}

{source}
<!– You can place html anywhere within the source tags –><blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”ar”><p lang=”ar” dir=”rtl”>اليوم وبعد فوز دراجي قطر ??<br>بالمركز الأول في المانيا??<br>دعوا اخوانهم دراجي السعودية??<br>للمنصه لمشاركتهم التتويج<br>واهدوهم الميداليات الذهبيه <a href=”https://t.co/Zro69CwYml”>pic.twitter.com/Zro69CwYml</a></p>&mdash; صوت الفجر – قطر (@suotalfajer) <a href=”https://twitter.com/suotalfajer/status/883354629433692162″>٧ يوليو، ٢٠١٧</a></blockquote>
<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

{/source}

 

المصدر: صحيفة “العرب” القطرية.

Exit mobile version