عائلة الراجحي تنفي خبر وفاة رجل الأعمال السعودي سليمان الراجحي

نفت عائلة رجل الأعمال السعودي الشهير الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، ما تناقلته وسائل إعلام حول وفاة الشيخ سليمان الراجحي.

وقالت العائلة في صفحتها على “تويتر”: العم سليمان بن عبدالعزيز الراجحي بصحة وعافية ولله الحمد ولا صحة لما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات.

{source}
<!– You can place html anywhere within the source tags –><blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”en”><p lang=”ar” dir=”rtl”>العم سليمان بن عبدالعزيز الراجحي بصحة وعافية ولله الحمد<br><br>ولا صحة لما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اشاعات</p>&mdash; عائلة الراجحي (@alrajhifamily) <a href=”https://twitter.com/alrajhifamily/status/879662238671355905″>June 27, 2017</a></blockquote>
<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

{/source}

وكانت وسائل إعلام نشرت أمس الثلاثاء خبراً عن وفاة الشيخ سليمان الراجحي، قالت أن مصدره وكالة الأنباء السعودية “واس” وهو ما لم تنشره الوكالة ونفته العائلة على صفحتها الرسمية في “تويتر”.

ويعتبر الراجحي أحد أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، ولد عام 1920م، ونشأ فقيراً وبدأ في تجميع ثروته من الصفر عبر أعمال مختلفة ابتداء من العمل كحمال ورمَّاد وطباخ وقهوجي وصراف إلى إدارة أعمال الصرافة والتجارة في العقار على مستويات عالمية.

الشيخ سليمان الراجحي شريك مؤسس مصرف الراجحي، أول بنك إسلامي في المملكة وأحد أكبر البنوك الإسلامية في العالم، كما يملك العديد من الشركات المساهمة في التنمية الزراعية والغذائية والصناعية في المملكة وخارجها.

Exit mobile version