الحذيفي يشدد على أهمية إظهار عدالة ووسطية الإسلام

شدد إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ د. علي الحذيفي على أهمية إظهار الصورة الحسنة للإسلام وعدالته ووسطيته، والبعد عن الشقاق والرجوع إلى الكتاب والسُّنة عند الخلاف والتناصح وبيان الحق بالحكمة والموعظة الحسنة، جاء ذلك خلال استقباله 16 قاضياً من جزر القمر بمجلس الأئمة بالحرم الشريف، حاثاً إياهم على الاهتمام بنشر العلم في بلادهم وتعليم أبناء المسلمين العلم الشرعي والعقيدة الصحيحة.

من جهتهم، عبر القضاة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من خدمة واهتمام بالغ بمقدسات المسلمين وقاصديها من الحجاج والمعتمرين، مؤكدين بأن توجيهات الشيخ الحذيفي محل اهتمامهم وستكون دافعاً لهم ومشجعاً في المضي قدماً لخدمة الإسلام والمسلمين.

وفي سياق آخر، زار القضاة معرض عمارة الحرمين الشريفين واستمعوا إلى شرح موجز من مدير المعرض الشيخ فايز الفايز عن التوسعات الكبيرة التي شهدها المسجد النبوي ومدى العناية الفائقة التي تقدمها المملكة للزائرين والتوجيهات الدائمة من الشيخ د. عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في كل ما من شأنه الرقي بالخدمات والتسهيل والتيسير على الزوار.

Exit mobile version