الندوة العالمية للشباب الإسلامي تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي موقعها الإلكتروني الجديد www.wamy.org الذي يأتي في إطار منهجية الندوة في تطوير وارتقاء مسيرة العمل الخيري بما يتواءم مع الأساليب العصرية الحديثة.

وأكد الأمين العام للندوة د. صالح بن سليمان الوهيبي في حفل التدشين أن الموقع الجديد نقلة نوعية في عرضه لبرامج وجهود الندوة؛ حيث يلبي حاجة الجمهور المتابع لنشاطها وإنجازاتها الخيرية والإنسانية والشبابية في مختلف دول العالم بصورة سريعة، كما يظهر عبر تقاريره وأخباره فعالياتها التي تحتاجها المجتمعات والشرائح الشبابية بطريقة احترافية جذابة تمكن المتصفح من التعرف بوضوح وتوسع على غاية الندوة وأهدافها الإنسانية السامية، وكيف استطاعت أن تقدم صورة زاهية للعمل الخيري المؤسسي الذي يؤمن بالتطوير والتحديث.

ويحتوي الموقع الإلكتروني الجديد على بوابة إخبارية مدعومة بأدوات “الملتيميديا” المختلفة مثل مقاطع الفيديو والصور المتحركة، وقد صمم الموقع الجديد بديناميكية أعلى من الموقع الإلكتروني السابق حيث يحتوي على أحدث تقنيات “الويب” والعديد من المزايا التفاعلية مع القارئ، وذلك بربط المتصفح مباشرة بقنوات التواصل الاجتماعي التابعة للندوة من بينها، “يوتيوب” و”تويتر” و”فيسبوك” وأنستجرام” و”سناب شات” وغيرها من الشبكات الاجتماعية المختلفة، إضافة إلى إمكان تحميل المنصات الإلكترونية على الأجهزة الذكية واللوحية.

Exit mobile version