نواب يوضحون مواقفهم من التصويت في رئاسة مجلس الأمة

أعلن غير نائب نتيجة تصويتاتهم لمنصب رئيس مجلس الأمة حيث قال النائب في مجلس الأمة عبدالله فهاد العنزي أعلنت في حملتي الإنتخابية أن صوتي لن يكون لصالح مرزوق في الرئاسة ولسنا ممن يتلون ويتبدل وصوتي كان لشعيب المويزري وسأبقى ثابتا على المبدأ

ومن جانبه اعلن النائب ناصر الدوسري انه صوت لمصلحة النائب شعيب المويزري في انتخابات رئاسة مجلس الأمة، وقال الدوسري في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “إبراء لقسمي امام الأمة صوتي كان لأخي شعيب المويزري”.

من جهة اخرى اعلن الدوسرى انه وبرا بقسمه ايضا تقدم مع النواب نايف المرداس ومحمد الحويلة ومبارك الحجرف وعبدالله فهاد باقتراح بقانون لتعديل بعض احكام المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بقانون الجنسية بصفة الاستعجال.

فيما قال النائب عادل الدمخي: وإن كان الإقتراع سري في الرئاسة فقد التزمت بموقفي مع الرومي وهذا ما صارحت به أخي المويزري من قبل وما أعلنته للمحبين.

وقال النائب حمود الخضير : التزمنا بما عاهدنا الله عليه ناخبينا اثناء الانتخابات فيما يخص انتخابات الرئاسة وصوتي كان كما وعدت به للأخ شعيب المويزري واذا كنا خسرنا الاخ شعيب رئيسا فنحن بلاشك كسبناه في مقاعد النواب اخاً كبيرا. ونائبا مخضرما نستفيد من خبرته البرلمانية.

فيما قال النائب أسامة عيسى الشاهين ” أدليت بصوتي للأخ عبد الله الرومي – أحد العزيزين مرشحا المعارضة للرئاسة – وملتزم بالوضوح والانحياز للدستور والشعب”

أعلن النائب الدكتور جمعان الحربش عن تصويت الحركة الدستورية في انتخابات الرئاسة لمجلس الامة حيث قال إنه والنائب عبدالله فهاد قاما بالتصويت للنائب شعيب المويزري أما النائب أسامة الشاهين والنائب محمد الدلال فقد صوتا للنائب عبدالله الرومي

Exit mobile version