مغردون يطلقون هاشتاج “#حدد_موقفك” للاختيار الأصوب في أمة 2016

أطلق سياسيون وناشطون هاشتاج على موقع التدوين المصغر “تويتر” تحت عنوان “#حدد_موقفك”، طالبوا فيه بتعهد المرشحين وتبيان مواقفهم من 4 قضايا رئيسة، تتمثل في التصويت على إلغاء قانون “الصوت الواحد”، وإلغاء وثيقة الإصلاح الاقتصادي، والتصويت لمرزوق الغانم برئاسة المجلس، وبسط سلطان القضاء على مسائل الجنسية.

وقال النائب السابق فيصل المسلم: “شارك حملة #حدد_موقفك”، وتابع: “الإخوة المشاركين، حتى يتحقق هدفكم أرجو توجيه الأسئلة أدناه لحساب من لم يعلن من مرشحي دائرتك موقفه في هذه القضايا”.

وقال النائب في مجلس فبراير 2012 المحامي فيصل اليحيى: “#حدد_موقفك ممن سكت عن سحب الجناسي وساهم في تقييد الحريات، وسعى لإقرار قانون البصمة وقانون العزل السياسي، ودافع عن وثيقة الإصلاح الاقتصادي”.

وقال النائب السابق عبداللطيف العميري: “سكت للظلم وسحب الجناسي، صمت عن قانون البصمة أو أيده، رضي بقوانين تقييد الحريات، ساهم في حماية دشتي من فصل العضوية لا يستحق صوت، #حدد_موقفك”.

وقال النائب خالد سلطان بن عيسى: “#حدد_موقفك إذا لم تستطع الوصول إلى المفسدين فعليك بأدواتهم للإفساد مرشحين ومواقع في السلطات أنقذ بلدك ومستقبل ذريتك من لا أمانه له ولا عهد له”.

فيما قال المغرد عبدالوهاب الرسام: “يجب الضغط على المرشحين لتحديد موقفهم من مرزوق ولا تسمحوا لأحد أن يتلاعب ويتهرب من ذلك.. ومن يفعل ذلك يجب حجب الصوت عنه”.

Exit mobile version