#غزة_حقها_علينا.. حملة إلكترونية دعماً لغزة

يطلق نشطاء فلسطينيون وأردنيون مساء اليوم حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #غزة_حقها_علينا، للتضامن مع قطاع غزة المحاصر ضد الاحتلال “الإسرائيلي”.

وتأتي هذه الحملة التي ستنطلق الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين على مواقع التواصل الاجتماعي بتعاون من اتحاد الشبكات الإسلامية فرع فلسطين مع ملتقى القدس في الكويت، وحملة اكشف صهيوني، ورابطة اتحاد الشباب العربي والإسلامي، ونشطاء من كافة دول العالم تضامناً مع أهل غزة المحاصرين بعد مرور أكثر من 10 سنوات على الحصار المفروض عليهم.

وأشارت الأمين العام لاتحاد الشبكات الإسلامية سارة سويلم إلى أن الحملة تهدف لتسليط الضوء على قضية قطاع غزة والمعاناة التي يعيشونها تحت الحصار، وتأكيداً على الدعم الشعبي العربي والإسلامي لقضيتهم وضرورة دعمهم بمختلف الوسائل ودعم صمودهم في وجه ممارسات الاحتلال الصهيوني.

وشهدت الحملة تفاعلاً واسعاً من قبل قيادات فلسطينية في قطاع غزة وخارجها، وعلى رأسهم رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق إسماعيل هنية الذي ثمن جهود القائمين على هذه الحملة، كما شهدت تفاعل مجموعة واسعة من الإعلاميين في كبرى وسائل الإعلام العربية والنشطاء والمهتمين بالقضية الفلسطينية.

Exit mobile version