سياسيون مصريون: بيان الحكومة أمام البرلمان حصة مدرسية مملة

قال سياسيون مصريون: إن بيان الحكومة المصرية أمام البرلمان “حصة مدرسية مملة”.

هذا وقد وصف الكاتب الصحفي أنور الهواري البيان الذي ألقاه المهندس شريف إسماعيل أمام مجلس النواب بالحصة المدرسية، حسب رأيه، وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بيان الحكومة حصة مدرسية في القراءة المملة”.

فيما استنكرت حركة شباب 6 أبريل عدم إذاعة بيان الحكومة أمام البرلمان على الهواء مباشرة، وقالت في تغريدة عبر حسابها على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “فقط في مصر أول برلمان سري منتخب “أمنياً” يرفض إذاعة بيان حكومة نظام الفساد على الهواء”.

وتساءل د. أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، عن أسباب عدم إذاعة بيان الحكومة أمام البرلمان على الهواء مباشرة، وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “لماذا قرر البرلمان رفض إذاعة بيان الحكومة على الهواء؟ وقرر العكس في بيان السيسي؟ فالأصل في الجلسات هو العلنية والاستثناء لابد أن يكون مسبباً”.

وعرض رئيس مجلس وزراء النظام المصري شريف إسماعيل بيان الحكومة على مجلس النواب، اليوم الأحد، وتضمن بيانه 3 أقسام؛ الأول متعلق بالمقدمة الخاصة بالبيان، والقسم الثاني بالتحديات التي تواجه الشعب المصري خلال هذه المرحلة، فيما كان القسم الثالث بمحاور البرنامج المقسم إلى 7 بنود.

Exit mobile version