سياسيون وإعلاميون: لن تهز أيدي العابثين شعرة واحدة في جسد السعودية

علي الظفيري: “تفجير الإحساء” يستهدف استقرار المملكة

خالد المهاوش بعد “تفجير الإحساء”.. لن تهز أيدي العابثين أبناء الوطن الواحد

أنور مالك: إيران تتاجر بدماء الشيعة

 

استنكر سياسيون وإعلاميون الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له الإحساء؛ حيث استنكر الإعلامي السعودي علي الظفيري الانفجار الذي استهدف أحد مساجد مدينة الإحساء بالمملكة، وقال: “خالص العزاء للإحساء والوطن، وهذا العمل وما سبقه ما هو إلا إرهاب جبان يستهدف الاستقرار، إدانته وإدانة تأييده أو الموافقة عليه أقل الواجب”.

واستنكر الكاتب السعودي خالد المهاوش الانفجار الذي استهدف أحد مساجد مدينة الإحساء بالمملكة، وقال: “لن تهز أيدي العابثين شعرة واحدة في جسد وطن واحد ومصير واحد، نعبر عن وطننا”.

وأشار الحقوقي الجزائري أنور مالك إلى أن إيران تقف وراء الانفجار الذي استهدف أحد مساجد مدينة الإحساء بالسعودية.

وقال: “أي استهداف للشيعة العرب خاصة السعودية مهما كانت الجهة المنفذة عليكم أن تفتشوا عن مخابرات إيران فهي التي تتاجر بدمائهم دوماً”.

ورأت الإعلامية السعودية إيمان الحمود أن تنظيم “داعش” يسعى لاستنفار الشيعة بالمملكة، في إشارة منها إلى الانفجار الذي استهدف أحد مساجد مدينة الإحساء.

وقالت: “عندما عجز “داعش” عن استنهاض ثورة سُنية، ها هو يحاول بخبث استنفار الشيعة، وإلا لماذا يستهدف مساجد الشيعة فقط في الشرقية؟”.

وأفادت وكالات أنباء سعودية بتعرض مسجد للهجوم في محافظة الإحساء، شرقي المملكة، وقال مسؤولون سعوديون: إن ثلاثة أشخاص على الأقل قد قتلوا وجرح آخرون، وتحدث شهود عيان عن اندلاع إطلاق للنار وإصابة عدد من الأشخاص.

Exit mobile version