الاحتلال يعتقل 27 شاباً في الضفة وينكل بعائلة شهيد

شنت قوات الاحتلال “الاسرائيلي” حملة اقتحامات واعتقالات في عدد من مدن الضفة الغربية طالت 27 شاباً.

وبحسب بيان لجيش الاحتلال، تم اعتقال 27 فلسطينيا من الضفة فجر اليوم وكانت على النحو التالي: “13 في سلواد، 6 من الخليل، وواحد من بيت لحم، إضافة إلى 2 من رام الله، 1 في نابلس، و2 من طولكرم، و2 من سلفيت.

كما اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، أسيرا محررا من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن قوة خاصة اعتقلت الشاب محمود الطبوق بعد مداهمة منزله في حارة الشيخ مسلم بالبلدة القديمة، وهو أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال ثمانية أعوام وأفرج عنه قبل نحو عامين.

الاحتلال ينكل بعائلة شهيد

ونكلت قوات الاحتلال بعائلة الشهيد وسام قصراوي “20 عاما” من بلدة مسلية جنوب جنين وبأقاربهم خلال مداهمات فجر اليوم.

وقالت مصادر محلية: إن أكثر من عشر آليات عسكرية اقتحمت البلدة فجر اليوم وداهمت منزل ذوي الشهيد وذلك بعد ساعات قليلة على تشييع جثمانه في البلدة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتدت على ذوي الشهيد وخربت محتويات المنزل، وأخذت مقاساته، وداهمت عددا من المنازل المجاورة.

وكانت قوات الاحتلال أعدمت بدم بارد الشهيد قصراوي على حاجز حوارة، مدعية أنه حاول طعن جندي صهيوني وهو ما نفاه شهود العيان.

 

اعتقال طالب جامعي

واقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين بلدة علار شرق مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية واعتقلت ناشطا في الكتلة الإسلامية وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة النجاح الوطنية وعضو مجلس الطلبة فيها عبادة شديد “22 عاما ” وفتشت منزله فجر اليوم خلال مداهمات في بلدة علار.


Exit mobile version