مفتي القدس يدين تطاول شرطي “إسرائيلي” على الرسول “محمد”

أدان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، تطاول أحد أفراد شرطة الاحتلال في باحات المسجد الأقصى المبارك على الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم صباح اليوم.

واعتبر ذلك اعتداءً خطيراً، تتحمل سلطات الاحتلال عواقبه، وهو يأتي في سياق الاعتداءات المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته ورموزه، بما يتنافى مع الأخلاق، والعقائد السماوية التي تدعو إلى احترام الديانات ورموزها.

وأشار الشيخ محمد حسين إلى أن هذا التطاول يمس المسلمين في أنحاء العالم كله؛ ما سيؤدي إلى مزيد من الاحتقان في منطقتنا وغيرها من بقاع الدنيا، مطالباً بوضع حد لمثل هذه التصرفات المستهترة وغير المسؤولة التي تبث الأحقاد تجاه نبي الإسلام ودينه.

ودعا المجتمع الدولي إلى العمل الجاد لوقف تلك الجرائم التي تقترف بدوافع عنصرية، مع ضرورة تقديم اعتذار للمسلمين عن تلك التصرفات المشينة.

وحسب “وكالة الأنباء الإسلامية”، ناشد مفتي القدس وخطيب المسجد الأقصى، العرب والمسلمين إلى اتخاذ مواقف حازمة لوضع حدٍّ للتطاول على الإسلام والمسلمين والقرآن الكريم، والتصدي لهذه الهجمة المسعورة على المسجد الأقصى ومقدسات المسلمين على الأصعدة جميعها.

Exit mobile version