غرامة 50 دولارا لوزير خارجية أمريكا لعدم إزالته الثلج من أمام منزله

تلقى وزير الخارجية الأميركي جون كيري غرامة مالية قيمتها خمسين دولارا هذا الأسبوع، عندما لم يقم بتنظيف المسرب الجانبي عند بيته في ولاية بوسطن، حيث ألقت العاصفة الثلجية بكميات كبيرة من الثلوج ، فعلى وزير الخارجية التأكد من إزالة الثلوج من المسارات المح

تلقى وزير الخارجية الأميركي جون كيري غرامة مالية قيمتها خمسين دولارا هذا الأسبوع، عندما لم يقم بتنظيف المسرب الجانبي عند بيته في ولاية بوسطن، حيث ألقت العاصفة الثلجية بكميات كبيرة من الثلوج ، فعلى وزير الخارجية التأكد من إزالة الثلوج من المسارات المحيطة بمنزله كأي مواطن أمريكي أخر.

ولكن كيري في هذا الوقت كان على متن الطائرة مع الرئيس أوباما في زيارته للسعودية الثلاثاء الماضي، عندما ضربت العاصفة الثلجية الولاية بحسب سي إن إن .

وقد تم تغريم كيري بعد أن قام أحد المارة، بالتقاط صورة للثلوج وهي تملأ الممر الجانبي في مدينة بوسطن، ونشرها على الانترنت على موقع “Citizens Connect” يوم الأربعاء.

شركة إزالة الثلوج المكلفة بهذه المهمة في المنطقة التي يقع فيها بيت كيري، نسيت وضع شريط التحذير الأصفر، بجانب منزله المشابه للشريط الذي تضعه الشرطة بحسب ما قال المتحدث باسم وزير الخارجية غلين جونسون.

وأوضح أن الشريط يوضع لتحذير المارة من السقوط بسبب الثلج، ومن سقوط الجليد من الأعلى على رؤوسهم.

Exit mobile version