تويتر يقدم خدمتي الرسائل الجماعية الخاصة ومشاركات الفيديو

أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس، عن تقديم خدمتين جديدتين لمستخدمي الموقع، وهما خدمة الرسائل الجماعية الخاصة

 

 

 

أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس، عن تقديم خدمتين جديدتين لمستخدمي الموقع، وهما خدمة الرسائل الجماعية الخاصة وخدمة مشاركة مقاطع الفيديو وتعديلها.

وسيتمكن المستخدمون، وفق التحديثات الجديدة، من إطلاق محادثات جماعية خاصة، يشترك فيها العديد من المستخدمين في الوقت ذاته، حتى وإن لم يكونوا جميعا متابعين لبعضهم البعض على الموقع، ويبتعدون فيها عن المحادثات العامة المتاحة للجميع.

وأوضحت الشركة أن السبب في اتخاذ هذه الخطوة هو النجاح الكبير الذي حققته تطبيقات أخرى في هذه الخدمة، على تطبيق “واتس آب” المملوك لشركة “فيسبوك”.

أما عن خدمة مشاركة مقاطع الفيديو الجديدة، فتتيح للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو باستخدام زر الكاميرا الموجود في التطبيق، وتعديلها ومشاركتها، بحيث لا تزيد مدتها عن 30 ثانية.

وقال ديك كوستولو، الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”: “نعتقد أنه خلال أي نوع من الأحداث أو المناسبات المحلية أو الوطنية أو العالمية، ستكون هناك فرصة للمشاركين لتصوير هذه المقاطع وبثها مباشرة للعالم، وستكون هذه فرصة ممتازة لمتابعة مثل هذه الأحداث عن قرب”.

وتأتي هذه الخطوات الأخيرة من “تويتر” في ظل منافسة حامية مع الغريم التقليدي “فيسبوك” ومواقع أخرى، للسيطرة على سوق الإعلانات في مقاطع الفيديو، حسب وسائل إعلام غربية.

 

 

 

Exit mobile version