بالفيديو.. جون ماكين يفوز برهان مع أديب حول براءة المخلوع

فاز السيناتور الأمريكي جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، برهان تحدى فيه الإعلامي المصري عمرو أديب عندما اكد منذ عام أن حسني مبارك وأعوانه سيخرجون براءة عكس الرئيس محمد مرسي وأعوانه وهو ما نفاه أديب وجادله فيه.

فاز السيناتور الأمريكي جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، التحدى مع الإعلامي المصري عمرو أديب عندما اكد له منذ عام أن الرئيس المخلوع حسني مبارك وأعوانه سيخرجون براءة عكس الرئيس المنتخب د.محمد مرسي وأعوانه وهو ما نفاه أديب وجادله فيه وحينها أكد ماكين لأديب أنه لو فاز وخرج مبارك براءة سيعتذر له أديب على الهواء، بينما لو فاز عمرو أديب في الرهان ولم يحصل مبارك على البراءة سيأتي ماكين له بالقاهرة ويلتقي به في برنامجه.

وكان هذا اللقاء الاعلامي قد جمع جون ماكين، وعمرو أديب في 23 سبتمبر 2013، في برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية “اليوم”.

 هذا وقد قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، السبت، ببراءة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين، وبانقضاء الدعوى الجنائية في قضية فيلات شرم الشيخ والمتهم فيها مبارك ونجلاه علاء وجمال بتلقي هدايا من حسين سالم.

[iframe width=”600″ height=”350″ src=”//www.youtube.com/embed/rsfiKUWFW2s” frameborder=”0″ allowfullscreen ]
Exit mobile version