مشادة على الهواء بين د.جمعان الحريش وصفاء الهاشم

في مداخلة هاتفية للدكتور جمعان الحربش عضو مجلس الأمة السابق على قناة “الوطن” مع عضو مجلس الأمة المستقيلة صفاء الهاشم

في مداخلة هاتفية للدكتور جمعان الحربش عضو مجلس الأمة السابق على قناة “الوطن” مع عضو مجلس الأمة المستقيلة صفاء الهاشم طلب الحربش من الهاشم تسمية من وصفته بصاحب العلاقة التجارية مع أحد الأقطاب وهو نائب سابق وحسب توصيف الهاشم ( أحد قيادات الإخوان المسلمين في الكويت ) فما أن طلب الحربش تسمية النائب حتى استشاطت غضباً ولم تسمي هذا النائب، وأخذت تصيح.

من جانبه أشاد النائب السابق مبارك الوعلان بالحربش قائلاً: جمعان الحربش بمداخلته الراقية والشجاعة والموزونة يعرى ويظهر مدى صغر العقل الذي يلمز بالاتهامات ويلوذ خوفاً بالصراخ وإطلاق الاتهامات.

من جانبه قال النائب السابق فلاح الصواغ مخاطباً الحربش: لله درك، أخلاقك وأسلوبك الراقي وشجاعتك كشفت مستوى المطبلين الفارغين مصدر الإشاعات للتغطية على فساد معازيبهم

وقال النائب في مجلس فبراير٢٠١٢ محمد الدلال تعليقا على المداخلة: من يمتلك المعلومة والحجة والرقي في الحديث يمتلك عقول وقلوب الناس.

من جانب آخر تقدم المحامي الدكتور يوسف الحربش ببلاغين جزائيين ضد مغردين وذلك لإساءتهما لعائلة الحربش.

وقال المحامي د.يوسف الحربش: تقدمت ببلاغين جزائيين يحملان رقمي ٢٦٩و٢٧٠/ ٢٠١٤ ضد حسابي (زجران و خلف الكواليس) لإساءتهما لي ولأسرة الحربش وقال: أدعو المباحث الإلكترونية للكشف عن أصحاب الحسابات لتنتهي ظاهرة الاختباء خلف أسماء مستعارة لشتم الناس والإساءة لأسرهم.

 

Exit mobile version